إدارة ترمب تتحرك لسحب الجنسية من مئات الأميركيين المولودين في الخارج
منوعات

إدارة ترمب تتحرك لسحب الجنسية من مئات الأميركيين المولودين في الخارج

Ehab
٢٧ يونيو ٢٠٢٦
20 مشاهدة

كشفت وسائل إعلام أميركية، أن وزارة العدل تستهدف ما لا يقل عن 300 أميركي مولودين خارج الولايات المتحدة، مع احتمال سحب الجنسية الأميركية منهم، ضمن حملة لتوسيع إجراءات إلغاء التجنيس.


ونقلت شبكة "إن بي سي نيوز" عن مسؤول في وزارة العدل أن مدعين فدراليين في مكاتب ميدانية بمختلف أنحاء البلاد يعملون على تنفيذ هذا المسعى.

شارك هذا المقال

إدارة ترمب تتحرك لسحب الجنسية من مئات الأميركيين المولودين في الخارج | النخلة إف إم