إقليم كردستان يسلم زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية بعد إلقاء القبض عليه في أربيل
سياسة

إقليم كردستان يسلم زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية بعد إلقاء القبض عليه في أربيل

Samer
٢٨ يونيو ٢٠٢٦
6 مشاهدة

كشف مصدر مطلع، اليوم الأحد، أن إقليم كردستان قام بتسليم النائب زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية بعد القبض عليه في أربيل.

وقال المصدر في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته "النخلة نيوز"، إن "إقليم كردستان سلم النائب زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية".

وأضاف، أن "ذلك جاء بعد إلقاء القبض عليه في أربيل". 

شارك هذا المقال

إقليم كردستان يسلم زياد الجنابي إلى الحكومة الاتحادية بعد إلقاء القبض عليه في أربيل | النخلة إف إم