أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم، مقتل اثنين من أخطر تجار المخدرات في محافظة ميسان خلال عملية أمنية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة.
وقال المتحدث باسم الجهاز، أرشد الحاكم، إن قوة من الفوج التكتيكي نفذت العملية، مشيراً إلى أن المطلوبين بادرا بإطلاق النار على القوة الأمنية، ما أدى إلى اشتباك مسلح انتهى بمقتلهما.
وأضاف أن أحد القتيلين يُعرف بالكنية "أبو فطيم".
