الدفاع: استكمال تسليم الملف الأمني للداخلية والجيش يتجه للتمركز خارج المدن
أمن

الدفاع: استكمال تسليم الملف الأمني للداخلية والجيش يتجه للتمركز خارج المدن

wesa
١٢ يونيو ٢٠٢٦
25 مشاهدة

أعلنت وزارة الدفاع أن المرحلة المقبلة ستشهد استكمال تسليم الملف الأمني داخل المدن إلى وزارة الداخلية، مؤكدة استمرار العمل وفق الخطة والجداول الزمنية المعتمدة لنقل المسؤوليات الأمنية في المحافظات.

وأوضح مدير الإعلام والتوجيه المعنوي في الوزارة اللواء تحسين الخفاجي أن الظروف الأمنية التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية أسهمت في تأخير بعض خطوات التنفيذ، مشيراً إلى أن الجيش العراقي سيعود تدريجياً إلى معسكراته خارج المدن بعد استكمال متطلبات تسلم وزارة الداخلية ما تبقى من الملفات الأمنية.

شارك هذا المقال