الحلبوسي يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي
سياسة

الحلبوسي يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي

wesa
٢٦ يونيو ٢٠٢٦
8 مشاهدة
توجه رئيس مجلس النواب السيد هيبت الحلبوسي إلى العاصمة المصرية القاهرة، للمشاركة في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية.


ومن المقرر أن يناقش المؤتمر عدداً من القضايا العربية المشتركة، إلى جانب سبل تعزيز التعاون البرلماني وتوحيد المواقف تجاه التحديات التي تشهدها المنطقة.

شارك هذا المقال

الحلبوسي يتوجه إلى القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثامن للبرلمان العربي | النخلة إف إم