توجه رئيس مجلس النواب السيد هيبت الحلبوسي إلى العاصمة المصرية القاهرة، للمشاركة في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية.
ومن المقرر أن يناقش المؤتمر عدداً من القضايا العربية المشتركة، إلى جانب سبل تعزيز التعاون البرلماني وتوحيد المواقف تجاه التحديات التي تشهدها المنطقة.
