الخارجية الإيرانية: الاتفاق مع واشنطن لم يصبح نهائياً بعد
دولي

الخارجية الإيرانية: الاتفاق مع واشنطن لم يصبح نهائياً بعد

Ehab
١١ يونيو ٢٠٢٦
16 مشاهدة

_ الخارجية الإيرانية: 

🔴 قلنا سابقا إن أكثر نصوص الاتفاق كانت محسومة لكن الجانب الأمريكي كان يريد إضافة مطالب جديدة

🔴 المراجع العليا ستقوم ببحث جميع بنود أي تفاهم محتمل وسنعلن موقفنا في وقته

شارك هذا المقال