الخارجية الإيرانية: الغارات الأمريكية والإسرائيلية انتهاك للمذكرة وطهران تؤكد حقها في الدفاع عن النفس
دولي

الخارجية الإيرانية: الغارات الأمريكية والإسرائيلية انتهاك للمذكرة وطهران تؤكد حقها في الدفاع عن النفس

wesa
٢٧ يونيو ٢٠٢٦
8 مشاهدة
أدانت الخارجية الإيرانية الغارات الجوية التي نفذها الجيش ‏الأمريكي على مواقع في السواحل الجنوبية لإيران، معتبرةً ‏أنها تمثل انتهاكًا للبند الأول من مذكرة التفاهم. كما اتهمت ‏طهران إسرائيل بشن هجوم على لبنان بالتنسيق مع ‏واشنطن، وعدّته خرقًا للمذكرة ذاتها، مؤكدةً أن ضرباتها ‏ضد أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تأتي في إطار حقها ‏بالدفاع عن النفس‎.

شارك هذا المقال

الخارجية الإيرانية: الغارات الأمريكية والإسرائيلية انتهاك للمذكرة وطهران تؤكد حقها في الدفاع عن النفس | النخلة إف إم