أدانت الخارجية الإيرانية الغارات الجوية التي نفذها الجيش الأمريكي على مواقع في السواحل الجنوبية لإيران، معتبرةً أنها تمثل انتهاكًا للبند الأول من مذكرة التفاهم. كما اتهمت طهران إسرائيل بشن هجوم على لبنان بالتنسيق مع واشنطن، وعدّته خرقًا للمذكرة ذاتها، مؤكدةً أن ضرباتها ضد أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية تأتي في إطار حقها بالدفاع عن النفس.

دولي
الخارجية الإيرانية: الغارات الأمريكية والإسرائيلية انتهاك للمذكرة وطهران تؤكد حقها في الدفاع عن النفس
wesa
٢٧ يونيو ٢٠٢٦
8 مشاهدة