الخارجية الإيرانية: لن نتنازل عن حقنا المشروع في الاستخدام السلمي للطاقة النووية
دولي

الخارجية الإيرانية: لن نتنازل عن حقنا المشروع في الاستخدام السلمي للطاقة النووية

١٥ أبريل ٢٠٢٦
27 مشاهدة

الخارجية الإيرانية: لن نتنازل عن حقنا المشروع في الاستخدام السلمي للطاقة النووية

الخارجية الإيرانية: لن نتنازل عن حقنا المشروع في الاستخدام السلمي للطاقة النووية

شارك هذا المقال

الخارجية الإيرانية: لن نتنازل عن حقنا المشروع في الاستخدام السلمي للطاقة النووية | النخلة إف إم