وجّه رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي الوزراء والمحافظين المعنيين بزيارة المصابين وأسر ضحايا الحادث المروري الأليم الذي وقع في محافظة ذي قار، لمتابعة أوضاعهم وتلبية احتياجاتهم. كما شدد على تقديم الدعم اللازم للمصابين والوقوف إلى جانب عائلات الضحايا وتوفير جميع متطلباتهم.
