أميركا: محادثات إسرائيل ولبنان ستعقد بواشنطن الأسبوع المقبل
Ehab
٢٠ يونيو ٢٠٢٦
33 مشاهدة
أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، أن الجولة المقبلة من المحادثات اللبنانية الإسرائيلية ستُعقد في واشنطن من 23 إلى 25 يونيو حزيران، وذلك عقب اتصال بين وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو والرئيس اللبناني جوزيف عون.