بعد تشديد الإجراءات القانونية.. هل تقترب نهاية عمل المركبات الخصوصية بالأجرة؟
أمن

بعد تشديد الإجراءات القانونية.. هل تقترب نهاية عمل المركبات الخصوصية بالأجرة؟

wesa
١٤ يونيو ٢٠٢٦
25 مشاهدة
أطلقت مديرية المرور العامة حملة واسعة في بغداد والمحافظات لمحاسبة أصحاب المركبات الخصوصية العاملة بالأجرة، مؤكدة استمرار تطبيق الإجراءات القانونية بحق المخالفين دون استثناء.


ودعت المديرية أصحاب المركبات إلى الالتزام بالضوابط المرورية وعدم استخدام السيارات المسجلة بصفة خصوصي لنقل الركاب بالأجرة، لما يمثله ذلك من مخالفة صريحة للقانون.


وأكدت أن مفارزها تواصل فرض الغرامات واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، داعية المواطنين إلى التعاون مع رجال المرور والالتزام بالتعليمات حفاظاً على انسيابية الحركة المرورية وترسيخ العدالة بين العاملين في قطاع النقل النظامي.

شارك هذا المقال