بطلب من بغداد.. الإقليم يخفّض إنتاجه من النفط إلى النصف
إقتصاد

بطلب من بغداد.. الإقليم يخفّض إنتاجه من النفط إلى النصف

١١ أكتوبر ٢٠٢٤
15 مشاهدة

أعلن وزير الثروات الطبيعية في حكومة إقليم كردستان وكالة، كمال محمد، عن خفّض إنتاج النفط إلى النصف، بناءً على طلب بغداد وفي إطار الالتزام باتفاق أوبك+.

أعلن وزير الثروات الطبيعية في حكومة إقليم كردستان وكالة، كمال محمد، عن خفّض إنتاج النفط إلى النصف، بناءً على طلب بغداد وفي إطار الالتزام باتفاق أوبك+.

شارك هذا المقال