علق مدرب فرنسا ديدييه ديشامب، اليوم الاربعاء، على مباراة العراق القادمة.
وقال ديشامب، "في مباراتنا القادمة أمام العراق لن نقوم بالتدوير أو التراخي، بل يجب علينا الفوز بها".
واضاف "لدينا 6 أيام يستعيد اللاعبون عافيتهم البدنية، كما أدرنا المشاكل الصغيرة بشكل جيد جداً"، مشيرا الى "اننا لن نستخف بخصمنا مطلقاً، ونريد حصد الـ 6 نقاط في هذه المجموعة وبعدها سنرى ما سيفعله الآخرون".
