أكد المتحدث باسم حكومة إقليم كردستان، بيشوا هورامي، أن وفداً من الإقليم سيتوجه إلى بغداد لبحث ملف نظام ASIC، مشيراً إلى تشكيل لجنة مشتركة بين أربيل وبغداد لمعالجة القضايا العالقة بين الجانبين
أكد المتحدث باسم حكومة إقليم كردستان، بيشوا هورامي، أن وفداً من الإقليم سيتوجه إلى بغداد لبحث ملف نظام ASIC، مشيراً إلى تشكيل لجنة مشتركة بين أربيل وبغداد لمعالجة القضايا العالقة بين الجانبين