وكالة مهر الإيرانية: لم يسجل أي انفجار في مطار شيراز
دولي

وكالة مهر الإيرانية: لم يسجل أي انفجار في مطار شيراز

Samer
٨ يونيو ٢٠٢٦
14 مشاهدة
أفادت وكالة مهر الإيرانية، اليوم الاثنين، بعدم تسجيل أي انفجار في مطار شيراز.
وفي وقت سابق اعلنت وسائل اعلام (إسرائيل) من يوم الاثنين، عن استهداف منظومات دفاع استراتيجية في إيران ومطار شيراز 
من جانبه قال الناطق العسكري (الإسرائيلي): "أكملنا الهجمات على منظومات الدفاع الاستراتيجية في إيران".
بدورها أوضحت الإذاعة الإسرائيلية: أن "سلاح الجو يواصل قصف الغارات في العمق الإيراني والهجمات شملت مطار شيراز جنوبي إيران".

شارك هذا المقال