رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تجنيب المنطقة مزيداً من التوتر
سياسة

رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تجنيب المنطقة مزيداً من التوتر

wesa
٢٨ يونيو ٢٠٢٦
8 مشاهدة
استقبل رئيس الجمهورية وزير الخارجية الإيراني، وبحث معه الأوضاع الإقليمية والدولية والتطورات التي تشهدها المنطقة. وأكد الجانبان أهمية تجنيب المنطقة مزيداً من التوتر، كما ناقشا الاتفاق الأخير بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة بشأن وقف الحرب، وسبل دعم الاستقرار وتعزيز الحلول الدبلوماسية.

شارك هذا المقال

رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تجنيب المنطقة مزيداً من التوتر | النخلة إف إم