رئيس الوزراء يجري مباحثات هاتفية مع الرئيس التركي أردوغان
سياسة

رئيس الوزراء يجري مباحثات هاتفية مع الرئيس التركي أردوغان

wesa
٢٢ يونيو ٢٠٢٦
22 مشاهدة

رئيس الوزراء علي الزيدي يجري مباحثات هاتفية مع الرئيس التركي أردوغان


رئيس الوزراء والرئيس التركي يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها في مختلف المجالات


رئيس الوزراء والرئيس التركي يبحثان توقيع اتفاقات ومذكرات تعاون في مجالات الغاز والزراعة


رئيس الوزراء والرئيس التركي يبحثان ملف المياه وأهمية استمرار الحوار والتنسيق للوصول إلى تفاهمات واتفاقات مشتركة


رئيس الوزراء والرئيس التركي يؤكدان أهمية مشروع طريق التنمية ودوره الاستراتيجي في تعزيز الترابط التجاري بين البلدين والمنطقة

شارك هذا المقال