استقبلت قيادة شرطة محافظة صلاح الدين عوائل شهداء سبايكر لإحياء الذكرى السنوية للفاجعة، وفاءً لتضحياتهم واستذكاراً لمواقفهم البطولية في الدفاع عن الوطن.
وشهدت المراسم حضوراً رسمياً وشعبياً واسعاً، في مشهد يعكس وحدة الموقف الوطني والتقدير المستمر لتضحيات الشهداء وتخليد بطولاتهم الخالدة في الذاكرة العراقية
