أفادت وكالة الأنباء العراقية (واع)، نقلاً عن مصدر رفيع، باعتقال عددٍ من المتهمين في ملفات فساد، استناداً إلى اعترافاتٍ أدلى بها وكيلُ وزارة النفط عدنان الجميلي.
وأضاف المصدر أنَّ حملة الاعتقالات شملت أعضاءً في مجلس النواب رُفعت عنهم الحصانة، إلى جانب مسؤولين آخرين وردت أسماؤهم في تلك الاعترافات، ضمن إجراءاتٍ قانونيةٍ لمتابعة ملفات الفساد.
وأكد المصدر أنَّ رئيس مجلس الوزراء، علي فالح الزيدي، ماضٍ في ملاحقة الفاسدين والمتورطين بالتجاوز على أموال الدولة، مشدداً على أن الحكومة لن تتهاون في تطبيق القانون ومحاسبة المتورطين.
