ابتداءً من 15 أيلول.. إجازة براتب تام لمنتسبي الداخلية المصابين بالسرطان والفشل الكلوي
محلي

ابتداءً من 15 أيلول.. إجازة براتب تام لمنتسبي الداخلية المصابين بالسرطان والفشل الكلوي

September 7, 2025
18 views

أعلنت وزارة الداخلية منح منتسبيها المصابين بمرض السرطان والفشل الكلوي إجازة استثنائية لمدة (30) يوماً براتبٍ تام، تبدأ من 15 أيلول الحالي ولغاية 15 تشرين الأول المقبل، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بالحالات الإنسانية ودعم منتسبيها.

أعلنت وزارة الداخلية منح منتسبيها المصابين بمرض السرطان والفشل الكلوي إجازة استثنائية لمدة (30) يوماً براتبٍ تام، تبدأ من 15 أيلول الحالي ولغاية 15 تشرين الأول المقبل، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بالحالات الإنسانية ودعم منتسبيها.

Share this article

ابتداءً من 15 أيلول.. إجازة براتب تام لمنتسبي الداخلية المصابين بالسرطان والفشل الكلوي | Al Nakhla FM