افتتحت العتبة العباسية المقدسة، اليوم السبت، مصنع النور لإنتاج الألواح الشمسية، في خطوة تهدف إلى دعم الطاقة المتجددة وتوطين الصناعات الحديثة في العراق.Share this articleFacebookXCopy Link