السوداني يعود إلى بغداد بعد زيارة رسمية للإمارات
محلي

السوداني يعود إلى بغداد بعد زيارة رسمية للإمارات

October 2, 2025
18 views

عاد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني إلى العاصمة بغداد، بعد اختتام زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، شهدت مباحثات في مجالات الاستثمار والطاقة والنقل، ضمن جهود تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

عاد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني إلى العاصمة بغداد، بعد اختتام زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، شهدت مباحثات في مجالات الاستثمار والطاقة والنقل، ضمن جهود تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

Share this article

السوداني يعود إلى بغداد بعد زيارة رسمية للإمارات | Al Nakhla FM