أعلنت وزارة النقل استنفار جميع إمكاناتها لتنفيذ خطة التفويج العكسي لزائري كربلاء بعد زيارة العاشر من محرم، مؤكدة تخصيص 250 حافلة لنقل الزائرين إلى بغداد وباقي المحافظات، بزيادة بلغت 25 بالمئة عن الأعوام السابقة.
وأوضحت الوزارة أن الخطة تُنفذ بالتنسيق مع القوات الأمنية والجهات الخدمية، مع استمرار خدمات النقل على مدار الساعة حتى إكمال تفويج جميع الزائرين وإخلاء المدينة بانسيابية وأمان.
