بطلب من بغداد.. الإقليم يخفّض إنتاجه من النفط إلى النصف
إقتصاد

بطلب من بغداد.. الإقليم يخفّض إنتاجه من النفط إلى النصف

October 11, 2024
16 views

أعلن وزير الثروات الطبيعية في حكومة إقليم كردستان وكالة، كمال محمد، عن خفّض إنتاج النفط إلى النصف، بناءً على طلب بغداد وفي إطار الالتزام باتفاق أوبك+.

أعلن وزير الثروات الطبيعية في حكومة إقليم كردستان وكالة، كمال محمد، عن خفّض إنتاج النفط إلى النصف، بناءً على طلب بغداد وفي إطار الالتزام باتفاق أوبك+.

Share this article